Getting My تأثير الألوان في الإعلانات To Work

Wiki Article



عندما يقترن باللون الأسود، فإنه يحظى بمزيد من الاهتمام

اللون البرتقالي: وهو لونٌ ثانوي يجمع بين اللونين الأحمر والأصفر. ويشير اللون البرتقالي إلى الطاقة، والسعادة، والحماس، والتشجيع، والتصميم، والتحفيز، والإبداع، كما يُعطي إحساساً قوياً بالحرارة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يعمل على تحفيز الشهية، وزيادة الشعور بالجوع؛ لذلك يتم استخدامه في صناعة الأطعمة الصحية بكثرةٍ.

التسويق الضمني كل الأنشطة الرئيسية التسويق والمبيعات التسويق الضمني سيكولوجية الألوان في عالمي التسويق والعلامات التجارية

إنه لون رائع لاستخدامه إذا أرادت الشركة تصوير النمو أو الأمان أو إلهام الإمكانيات. يمكن أن يشعر اللون الأخضر أيضًا بالهدوء والاسترخاء.

يستخدم اللون الأحمر بشكل متكرر في إعلانات المنتجات الغذائية لأنه يمكن أن يثير مشاعر الجوع ويعزز الشهية.

من أكثر العلامات التجارية التي تهتم بـ سيكولوجية الألوان في التسويق أو كما يسميها البعض استخدام الألوان في التسويق فيكتوريا سيكريت، تحرص تلك الشركة بالتحديد على استخدام اللون الوردي؛ ذلك لأنها تقوم بتسويق كافة السلع التي تتعلق بـ السيدات؛ لذلك فإنها تستخدم اللون الوردي كأحد الألوان المميزة والمستخدمة في علم نفس الألوان، وهناك الكثير من العلامات التجارية الأخرى الأخرى التي تستخدم اللون الوردي.

اللون الأحمر هو أكثر الألوان دفئًا وديناميكية – فهو يثير مشاعر متعارضة.

بذلك تكون قد تعرفت على كافة المعلومات بخصوص سيكولوجية الألوان في التسويق أو كما يسميها البعض استخدام الألوان في التسويق، وإذا أردت الاستعانة بأحد الشركات التسويقية التي يوجد بها مجموعة من المسوقين الماهرين في الترويج للمنتجات المختلفة، بإمكانك أن تعتمد على شركة جي دارت فهي شركة الحلول التسويقية الأفضل!

ادمج اللون الأرجواني لجعل التصميم يبدو أكثر فخامة وثراءً أو أرجوانيًا أفتح لإظهار الرومانسية والغموض.

والعامل الثاني هو ارتباط الألوان بالتجارب الإنسانية العالمية، على سبيل المثال ارتباط اللون الأخضر بالطبيعة ونمو النباتات؛ لأن معظم الناس قد شاهدوا عملية النمو للنباتات وتكاثرها، أما اللون الأزرق فمرتبطٌ بالهدوء والسكينة باعتباره لون السماء والبحر.[٢] ومن العوامل الأخرى أيضاً الاختلافات الثقافية، ومن الأمثلة على ذلك ارتباط اللون الأبيض في بعض الثقافات بالسعادة والنقاء، بينما في ثقافاتٍ أخرى فإنه يرتبط بالحزن والموت.[٣]

عليك أن تختار الألوان بحرص شديد، وينبغي أن يعكس اللون الذي تختاره الرسالة الخاصة بالعلامة التجارية الخاصة انقر على الرابط بشركتك، فيجب أن تكون الألوان معبرة عن اهتمامات الجمهور ومعبرة عن المعروضات الخاصة بـ شركتك، ولتستخدم سيكولوجية الألوان في التسويق بشكلٍ صحيح بإمكانك أن تقوم بالآتي:

الأحمر والبرتقالي والأصفر بجانب بعضها البعض على عجلة القيادة وكلها ألوان دافئة. غالبًا ما تثير الألوان الدافئة مشاعر السعادة والتفاؤل والطاقة. ومع ذلك، يمكن أن يكون للأصفر والأحمر والبرتقالي تأثير جذب الانتباه وإشارة الخطر أو تجعلك تتخذ إجراءً (فكر في علامات التوقف وتحذيرات الخطر وشريط الحاجز).

يشير الأخضر إلى التوازن والنمو، ويرمز للسلام. هو لون مريح للنظر، ويشعر الشخص بالتفاؤل والإيجابية والراحة النفسية.

شركة جي دارت هي أفضل شركات التسويق في الوطن العربي، نتميز بالإبداع في وضع مجموعة كبيرة من الخطط التسويقية، وكذلك الاستشارات الخاصـــــة بالشركات خاصةً في وقت الأزمات، ونمتلك فريق علي قدرٍ كبير من الخبرة جاهز لمساعدتكم في كافة الخدمات التسويقية

Report this wiki page